فك لغز جريمة جبل النظيف
 

فك لغز جريمة جبل النظيف   الماسة نيوز - تمكن العاملون في مديرية شرطة وسط عمان من فك لغز قضية مقتل أحد الأشخاص داخل مركبته فجر هذا اليوم بظروف غامضة والقاء القبض على الفاعل وبسرعة قياسية .

وحول التفاصيل ذكر المركز الاعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن معلومات وردت الى غرفة عمليات مركز أمن النظيف مفادها تعرض أحد الأشخاص للطعن بواسطة أداة حادة داخل مركبته وعلى الفور تم التحرك للمكان برفقة شعبة البحث الجنائي في المديرية والمختبر الجنائي وعند الوصول للمكان تم مشاهدة شخص داخل مركبته ومطعون بأداة حادة عدة طعنات حيث تم اسعافه الى المستشفى الا أنه فارق الحياة .

وتابع المركز الاعلامي أن المغدور والبالغ من العمر 45 سنة تبين أنه من سكان نفس المنطقة التي تعرض للطعن بها من قبل مجهول لذلك فقد بدأ فريق متخصص وبرئاسة رئيس المركز الأمني وضابط من البحث الجنائي والمختبر الجنائي بجمع المعلومات وتقصيها حول الحادثة الى أن تم الاشتباه بأحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية في عمليات السرقة والنشل .

وأضاف المركز الاعلامي أنه بالتحقيق مع الشخص المشتبه به اعترف أنه هو من قام بقتل المغدور بعد أن شاهده المغدور وهو يقوم بعملية سرقة محتويات احدى المركبات داخل الحي وعند معرفته من قبل المغدور ومحاولة القاء القبض عليه وثنيه عن سرقة محتويات المركبة بادر بطعنه بواسطة أداة حادة ولاذ بالفرار الى أن تم القاء القبض عليه وسيتم تحويل القضية للقضاء .

وكانت الاجهزة الامنية اليوم الاربعاء على جثة اربعيني متعرضاً بعدة طعنات في منطقة جبل النظيف بالعاصمة عمان، بعد ورود اتصالات من عدد من المواطنيين بوجود جثة مجهولة الهوية.

وفي التفاصيل قال مصدر أنه تم العثور على الجثة في الشارع العام بعد تعرضها لعده طعنات في الوجه والرقبة والصدر.

وأضاف المصدر أنه انتقل الى مسرح الجريمه كل من المدعي العام سلطان الشخانبه ورجال الشرطه والمختبر الجنائي وتم الكشف المبدئي على الجثه من قبل الدكتور عمر الخطيب وقدر ان الوفاه مضى عليها عده ساعات.

 
2012-12-05
مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة
 

اضافة تعليــــق

الاسم
الايميل  
التعليق
 
ارسل